الحزب الشيوعي يشدد على دارسة كتاب جديد بشأن فكر شي جين بينغ

الحزب الشيوعي يشدد على دارسة كتاب جديد بشأن فكر شي جين بينغ

شينخوا – شدد مسؤول بارز بالحزب الشيوعي الصيني على بذل الجهود لتعزيز دراسة ونشر وتطبيق فكر شي جين بينغ بشأن الاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد.

أدلى وانغ هو نينغ، عضو اللجنة الدائمة للمكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني وعضو الأمانة العامة للجنة المركزية للحزب، بهذه التصريحات، خلال ندوة عن نشر المجلد الثالث من كتاب “شي جين بينغ: حوكمة الصين”.

وأوضح وانغ أن الكتاب يهدف إلى تسليح الحزب بأسره، وتعليم الشعب ودعم العمل، وأنه أحدث “كتاب تعليمي” مقدم للحزب الشيوعي الصيني كي يستثمره في قيادة الشعب نحو حياة أفضل، ويساعد أيضا في العمل في سبيل بناء مجتمع مصير مشترك للبشرية.

وشدد وانغ على أهمية دور فكر شي جين بينغ بشأن الاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد كشعار نظري لبناء حزب ماركسي حاكم قوي، وفي ضمان تحقيق حوكمة الحزب طويلة الأجل والاستقرار طويل الأجل للبلاد، فضلا عن دوره كتوجيه إرشادي لدعم وتطوير الاشتراكية ذات الخصائص الصينية خلال نقطة بداية تاريخية جديدة، وتحقيق حلم النهضة العظيمة للأمة الصينية.

ومشيرا إلى حتمية دراسة المجلد الثالث من الكتاب عبر الحزب كله إلى جانب المجلدين الأول والثاني، حض وانغ على تعزيز نشر النظريات وتدريسها وبحثها وشرحها في الداخل، إلى جانب إقامة تواصل ابتكاري مع الخارج لمساعدة العالم في تعزيز فهمه لفكر شي جين بينغ بشأن الاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد.

مجموع القراءات 152 total views, قراءات اليوم 2 views today

cacsr