شي يرد على رسالة من مشاركين أجانب شباب في حوار قادة الشباب العالمي

شي يرد على رسالة من مشاركين أجانب شباب في حوار قادة الشباب العالمي

 

 

أشاد الرئيس الصيني شي جين بينغ بممثلي المشاركين الأجانب الشباب في حوار قادة الشباب العالمي لجهودهم النشطة في زيارة أجزاء مختلفة في الصين وتعميق فهمهم للبلاد.

وشجعهم شي، وهو أيضا الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، على زيادة التبادلات والتعلم المتبادل، والمساهمة في بناء مجتمع مصير مشترك للبشرية.

أدلى شي بهذه التصريحات يوم الثلاثاء في رسالة رد على 36 من ممثلي المشاركين الأجانب الشباب في حوار قادة الشباب العالمي. وهؤلاء الممثلون من 28 دولة.

ويقدم الحوار، الذي أطلقته مراكز الفكر الصينية، منصة لتبادل الأفكار والتعلم المتبادل بين الشباب من مختلف البلدان والمجالات.

وكتب شي في الرسالة “السعادة يجب أن تحقق من خلال العمل الجاد”، مشيرا إلى أن أهم شيء لتحقيق التنمية الوطنية وتجديد الشباب الوطني في الصين، وهي دولة تتمتع بمساحة شاسعة وعدد سكان كبير، هو اتباع طريق تنمية تتناسب مع الظروف المحلية.

وأوضح “أظهرت الممارسة أنه مع نمو المسار الصيني الجديد والفريد للتحديث على نطاق أوسع، ستتحقق آفاق تنمية أفضل للصين والمزيد من المنافع للعالم”.

وقال إنه حتى بعد إكمال مسيرة مئة عام من الكفاح، لايزال الحزب الشيوعي الصيني باقيا على الإخلاص لطموحه الأصلي ومهمته التأسيسية، متعهدا بأن يعمل الحزب الشيوعي الصيني بلا كلل لتحقيق حلم تجديد الشباب الوطني ودعم تنمية وتقدم البشرية.

وأضاف شي في الرسالة، أن الصين ترحب بالمزيد من الشباب الأجانب من أجل التبادلات، معربا عن أمله في أن يعزز الشباب في الداخل والخارج التفاهم المتبادل، وأن يكونوا صداقات ويحققوا نجاحا مشتركا، ومن ثم المساهمة في بناء مجتمع مصير مشترك للبشرية.

وفي رسالتهم إلى شي، قدم الممثلون التهاني بمناسبة الذكرى المئوية للحزب الشيوعي الصيني. وتحدثوا عن جولاتهم في أنحاء الصين وأعربوا عن أملهم في العمل كجسر لتعزيز التبادلات والحوارات بين الصين وباقي العالم.

المصدر: شينخوا

مجموع القراءات 2 total views, قراءات اليوم 1 views today

مركز الدراسات الآسيوية والصينية